skip to Main Content

بتهمة الترويج لـ “الدولار”.. عصابات الأسد تعتقل شباناً بريف الرقة.

أفاد مراسل شبكة “نداء الفرات” أن دورية لمفرزة أمن الدولة في بلدة السبخة بريف الرقة الشرقي قامت باعتقال ثلاثة شباب، اليوم الجمعة، بتهمة ترويج العملة الأجنبية والاتجار بها.

وقال مراسلنا: “بعد مداهمة منازلهم في السبخة وتفتيشها، جرى اعتقال الشباب وسوقهم إلى مفرزة أمن الدولة الواقعة في مدينة معدان شرق المحافظة”.

وأضاف: “خلال عملية تفتيش منازلهم قامت الدورية بسرقة مبلغ مالي وقدره 450 ألف ليرة سورية، بالإضافة لسرقة ثلاث خواتم من الذهب كانت في منزل أحد المعتقلين والتي تمت مداهمتها”.

وذكر مراسلنا أن ميليشيات النظام المجرم شنت مطلع الشهر الجاري حملة اعتقالات استهدفت عشر تجار يعملون ببيع وشراء المواد الغذائية بريف الرقة الشرقي، بتهمة وجود دولار بحوزتهم بالرغم من امتلاكهم رخصة تسمح لهم بحمل العملة الأجنبية والعمل بها ضمن مناطق عصابات الأسد، حيث تم الإفراج عنهم منذ ثلاثة أيام.

هذا وتشن عصابات الأسد حملات دهم وتفتيش ضد حاملي العملة الصعبة (دولار + يورو) ومن يتم ضبطه حاملاً لهذه العملات يتم اعتقاله وتغريمه بمبلغ مالي، في الوقت الذي تفرض فيه العصابة على المغتربين لسوريا دفع ما لايقل عن 100 دولار أمريكي لصالح خزينة الأسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top